تعتبر الممثلات الشقراوات في مقاطع الفيديو الإباحية سلعة ساخنة. يتمتع العديد منهم بمنحنيات طبيعية مذهلة تجعلهم جذابين للجماهير الذين يحبون دور الفتاة المشاغب.

شاهد مشهد الجنس الجماعي الغريب لجورجي ليال مع لولا تايلور وليكسي لوي ومارينا فيسكونتي في فيلم Juvenile Rampage (2014) من إنتاج Harmony Films. لقد لعبت أيضًا دور البطولة في فيلم Mafia Mom الثلاثي مع Cherie DeVille و Samantha Rone في فيلم It’s Stuck (2013).
1. الكسيس تكساس

ظهرت تكساس لأول مرة في فيلم للبالغين في عام 2006 وأصبحت منذ ذلك الحين جزءًا من العديد من العناوين ذات الأسماء الكبيرة. موهبتها الفطرية وراحتها مع جسدها أكسبتها العديد من الأوسمة.

سيحب عشاق الشقراوات المثيرات مشهدها البذيء مع نيكوليت شيا وجينا ماري أورتيجا وكارمن كارما في فيلم Fucking Hot Blondes (2017) ومشاهدها الجنسية الجماعية الملحمية مع أفا دالوش ولولا تايلور وشيلبي رودس وياسمين جيمس في فيلم DP Ink (2014). .

ستحب أيضًا أمها الغريبة المافيا الثلاثية مع شيري ديفيل وسامانثا رون في فيلم « إنها عالقة » (2012).
2. كنزي تايلور

كينزي تايلور هي قنبلة شقراء ذات وجه جديد دخلت عالم المال والأعمال في عام 2015. وقد استحوذت حفنة الثدي والحمير الرائعة لديها على الكثير من الاهتمام بالفعل.

لقد قامت بتصوير عدد من مشاهد التمثال النصفي والمؤخرة الكبيرة البذيئة لـ Brazzers. لقد ظهرت أيضًا في فيلم Anal Lust الأول مع Anikka Albrite لصالح شركة ArchAngel Productions.

لقد قامت أيضًا بتصوير بعض المشاهد بأسلوب جونزو والفتاة. احتفظ بعلامات التبويب الخاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بينما تعمل على تنمية محفظتها الاستثمارية. قد تراها أيضًا نجمة ضيفة على بعض المواقع الإباحية المفضلة لديك.
3. كاميرون دي

كاميرون دي هي شقراء ساخنة لها وجه وجسم مصنوعان لصناعة البالغين. انضمت إلى المواد الإباحية في عام 2012 وهي متخصصة في المشاهد الأنثوية والشرجية والسحاقيات. ليس لدى فاتنة الغنائم أي مشكلة مع الديوك الصلبة الكبيرة وهي دائمًا حريصة على اصطحابهم في جولة وممارسة الجنس معهم بعمق.

تحب الفتاة المثيرة أن تحفر شفتيها اللطيفتين في أثداء أصدقائها الشهويين وتترك ردود فعل لزجة على وجوههم. إنها نوع المرأة التي تؤمن بالاستيلاء على الحياة بالكرات وعدم التخلي أبدًا عن أحلامها.
4. شونا

بدأت شونا ليني مسيرتها المهنية في عام 2005 وهي في الثامنة عشرة من عمرها، وقد ظهرت في أكثر من 250 مقطع فيديو. لقد لعبت دور البطولة في أفلام Brazzers وHustler وEvasive Angles و3rd Degree. لقد كانت هدية ملتوية لشهر مايو 2008 وحيوان السقيفة لشهر يوليو 2008.

إنها أيضًا راقصة رائعة تؤدي عروضها في أفضل الاستوديوهات. تحقق من مشهد الجنس الجماعي البذيء مع Honey Gold وKarmen Karma وKissa Sins في Greedy Bitches (2014). إنها يجب أن تراها لمحبي القنابل الشقراء ذات الغنائم الكبيرة!
5. ناتاليا ستار

ناتاليا ستار هي قنبلة شقراء ممتلئة الجسم ورشيقة تحب الإباحية السحاقية. إنها طويلة ولها شكل منغم. إنها عارضة أزياء للعديد من الشركات الكبرى، بما في ذلك Mile High وElegant Angel وBang Productions وFM Concepts وGirlfriends Films. لقد ظهرت في أفلام صريحة ذات تصنيف XXX وعملت في مواقع ويب للبالغين مثل Brazzers.com وMofos.com وhttps://xnxxhd.org . لقد كانت هدية Twistys للشهر في يناير، وPenthouse Pet لهذا الشهر في يوليو 2013.

إن رشاقة ستار وإحساسها يأسران الجماهير ويجعلانها واحدة من أكثر الفنانات رواجًا في هذه الصناعة. كما أنها تدعم القضايا التي تركز على الوعي بالصحة العقلية وتمكين المرأة.
6. نيكول

نيكول جميلة شقراء ذات الأشكال المناسبة في المكان المناسب. لديها مؤخرة صغيرة وثديين كبيرين مما يجعلها مثالية للمشاهد الصعبة.

إنها أيضًا طبيعية أمام الكاميرا. قامت بتصوير فيديو تحول جنسي Leak (2014) ولعبت دور البطولة في فيلم Office 4-Play المثير مع شانيل بريستون وليكسي لوي وكيتي كات في عام 2012.

يمكنك مشاهدة مشاهدها المثيرة في العديد من إصدارات Harmony Films. تحقق من مشهد الجنس الجماعي الغريب مع ياسمين جاي ولولا تايلور وكارمن كارما في قرص DVD البذيء Greedy Bitches (2014).
7. جيسا

Slender beauty Jessa هي ممثلة شقراء ذات صدر طبيعي وراقصة مميزة ظهرت لأول مرة في الأفلام الإباحية في عام 2012. وقد عملت مواطنة من ولاية أوريغون لدى Mile High وBrazzers وZero Tolerance وWicked Pictures وNew Sensations.

إنها مثيرة للإثارة مع تلك الأكواب الفقاعية السحرية المرحة وإطارها الطويل التماثيل. تحقق من مشهدها المشبع بالبخار مع لوجان بيرس في فيلم Second Chances (2014).

لقد لعبت أيضًا دور البطولة في مشهد اختراق مزدوج بذيء مع Xander Corvus لـ The Insatiable Jessa (2014).
8. إيمي هيكس

إيما هيكس هي ممثلة سينمائية شقراء مثيرة للبالغين والتي أصبحت المفضلة لدى المعجبين منذ ظهورها لأول مرة في عام 2014. لقد استحوذ جمالها الآسر وموهبتها الخام على قلوب الكثيرين.

تشتهر نجمة الأفلام الإباحية الشقراء الصغيرة مادلين مونرو بتمثال نصفي مذهل يبلغ 34DDD وإطار صغير جدًا. اشتهرت بمشاهدها الجنسية البذيئة ويمكنك مشاهدة مشهدها المشبع بالبخار مع Xander Corvus في فيلم الألعاب الجنسية الشهير My Hotwife’s Gangbang 2 (2015).